القصة وراء طرد دييغو كوستا

سرعان ما تغيرت مجريات مباراة قمة الجولة 31 بين برشلونة وأتلتيكو مدريد إثر البطاقة الحمراء التي حصل عليها المهاجم الاسباني دييغو كوستا وبذلك الحكم على النادي المدريدي بإكمال المباراة منقوصا عدديا.

لكن الكثير من الجماهير المتواجدة في الملعب وأمام شاشات التلفاز صدموا من قرار الحكم لحظة إخراجه البطاقة الحمراء في وجه لاعب أتلتيكو مدريد ديياغو كوستا، فالمهاجم الدولي لم يرتكب أي مخالفة ضد أي لاعب من الفريق الخصم ظاهرياً.

ولكن حسب ما جاء في التقرير الذي كتبه “مانزانو” فإن كوستا قد وجه عبارات نابية وشتم والدة الحكم في أكثر من مرة، وتابع “احتجاج كوستا لم يتوقف بعد منحه البطاقة الحمراء وطرده فهو لم يخرج من أرضية الملعب وشدني بيده ليمنعني من إنذار اللاعبين اللذين يرتديان القميصين رقم 2 و24”.

لم يقف ديياغو كوستا عند هذا الحد واستمر في شتم والدة الحكم قبل أن يمسك به مدافع برشلونة جيرارد بيكي الذي حاول اسكاته وقال له: “سيوقفونك أربع مباريات”.

وحاول أتلتيكو مدريد تهديد مرمى شتيغن رغم النقص العددي غير أن برشلونة انتظر حتى الدقائق الأخيرة وسجل هدفين من توقيع لويس سواريز وليونيل ميسي مؤكدا صدارته لليغا برصيد 73 نقطة وبفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد.

مقالات ذات صلة