كوكي يرد على حركات رونالدو المستفزة

كريستيانو رونالدو

أشاد كوكي نجم أتلتيكو مدريد بمستوى المهاجم ألفارو موراتا عقب مباراته ضد يوفنتوس الإيطالي التي شهدة إلغاء هدف موراتا بعد اللجوء لتقنية الـVAR.

وحقق أتلتيكو مدريد  فوزا ثمينا على ضيفه يوفنتوس بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهم ليلة الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

وقال كوكي إن تقنية الـVAR ستقف بجانبه في يوم ما ’ لقد سجل من قبل هدفين ألغيا له ضد يوفنتوس و ريال مدريد

وأضاف نجم أتلتيكو ” ألفارو يستحق احتساب الهدفين لكن ينبغي احترام قرارات الحكام. سنواصل العمل للفوز بالمباريات وتسجيل عدد أكبر من الأهداف

وعن الإشارات التي وجهها رونالدو للجماهير خلال المباراة بأصابعه الخمس قال ” أنا لم أنتبه لتلك الإشارات ربما كان يحيي أحدهم. إذا كان رونالدو يملك 5 بطولات دوري الأبطال فيجب تهنئته ليس لدينا شيئا لنقوله “.

وتابع كوكي ” لقد كانت مباراة معقدة وصعبة حيث كان الفريقين في مستوى متقارب خاصتا في الشوط الأول. لكن في الشوط الثاني بدلنا جهد مضاعف وخلقنا فرص أكتر وحضينا بثمارها وسجلنا هدفين. نعم خرجنا بنتيجة جيدة من الميتوبوليتانو وتنمنا أن نقدم مباراة جيدة هنالك في تورينو “.

وأشاد كوكي بنجم الفريق دييجو كوستا حيث قال “لقد قدم مباراة جيدة للغاية بحث لم يتأثر بالفترة الطويلة التي غاب فيها عن الملاعب. بالنسبة لنا إنه لاعب مهم وأساسي في الفريق لما يقدمه من تضحيات “.

مقالات ذات صلة