مشاهدة مباراة النصر والأهلي بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة النصر والأهلي بث مباشر اليوم. يلعب نادي النصر اليوم أحد أقوى مبارياته في الدوري السعودي أمام فريق الأهلي الذي يحتل المركز الرابع في صبورة ترتيب الدوري ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري السعودي، حيث ستكون مباراة الأهلي بمثابة اختبار قوي لنادي النصر  وحجر عترة يرغب المدير الفني فيتوريا تجاوزها.

مشاهدة مباراة النصر بث مباشر اليوم
مباراة النصر بث مباشر اليوم

وسيحاول نادي النصر بقيادة مدربه فيتوريا تقديم مباراة ممتازة أمام ضيفه العنيد نادي الاتفاق و حسم النقاط الثلاثة لصالحة لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة في بداية الموسم بعد أن تعرض للهزيمة في المباريات الثلاثة الأخيرة, حيث يرغب في العودة إلى سكة الانتصاراة و المنافسة على لقب الدوري السعودي بكل قوة.

ويرغب نادي النصر  في عدم تعرضه لأي خسارة أو تعادل في بداية مشواره في الدوري و تحسين بعض المراكز المهمة في الفريق من خلال الصفقات التي يعمل عليها من أجل بناء فريق يستطيع المنافسة في جميع المسابقات.

ملعب مباراة النصر  والأهلي :

وسيكون ملعب استاد الملك فهد الدولي ” الملعب الأساسي لنادي النصر شاهدا على أشواط مباراة الأهلي أمام النصر الذي يحتل المركز الـ15 برصيد 4 نقاط في صبورة ترتيب الدوري السعودي حيث يرغب في مواصلة المنافسة على لقب الدوري السعودي والمقاعد المؤهلة لدوري أبطال آسيا.

التشكيلة الرسمية لمباراة النصر  ضد الأهلي :

حراسة المرمى : برادلي جونز في خط الدفاع : كيم جين – مايكون بيريرا – عبد الله مادو – سلطان الغنام. خط الوسط : نور الدين أمرابط – بيتروس ماثيوس – عبد المجيد الصليهم – جونزالو مارتينز – عبد الله الخيبري. خط الهجوم : عبد الرزاق حمد الله.

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر  والأهلي عبر الضغط على الروابط التالية:

مشاهدة مباراة النصر  و الأهلي ( من هنا )

مشاهدة مباراة النصر  والأهلي بث مباشر اليوم ( من هنا )

موعد مباراة النصر و الأهلي :

يواجه نادي النصر السعودي فريق الأهلي ضمن منافسات الدوري السعودي يوم 12 ديسمبر 2020 على الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة النصر  ضد الأهلي :

تنقل وقائع مباراة النصر ضد الأهلي على قناة الرياضية السعودية ، والمعلق: فهد العتيبي.