مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر اليوم. يلعب نادي الهلال اليوم أحد أقوى مبارياته في الدوري السعودي أمام فريق الوحدة الذي يحتل الرتبة الـ14 في صبورة ترتيب الدوري ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري السعودي، حيث ستكون مباراة الوحدة بمثابة اختبار قوي لفريق الهلال وحجر عترة يرغب المدير الفني لوسيسكو تجاوزها.

مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر اليوم
مباراة الهلال بث مباشر

وسيحاول نادي الهلال بقيادة مدربه لوسيسكو تقديم مباراة ممتازة أمام ضيفه العنيد نادي الوحدة و حسم النقاط الثلاثة لصالحة لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة في بداية الموسم بعد أن نجح في الفوز بالمباراة الأخيرة أمام الكبير نادي الفتح بنتيجة عريضة 3 أهداف دون مقابل و أيضا في المبارات قبلها أمام نادي النصر بنتيجة 2-1 ليعلن بذلك نادي الزعيم الهلال السعودي أنه سينافس على لقب الدوري السعودي بكل قوة وشراسة.

ويرغب الهلال في عدم تعرضه لأي خسارة أو تعادل في بداية مشواره في الدوري و تحسين بعض المراكز المهمة في الفريق من خلال الصفقات التي يعمل عليها من أجل بناء فريق يستطيع المنافسة في جميع المسابقات.

ملعب مباراة الهلال والوحدة

وسيكون ملعب استاد الملك فهد الدولي ” الملعب الأساسي لنادي الهلال شاهدا على أشواط مباراة الوحدة أمام الهلال الذي يحتل المركز الأول برصيد 19 نقطة في صبورة ترتيب الدوري السعودي حيث يرغب في مواصلة المنافسة على لقب الدوري السعودي والمقاعد المؤهلة لدوري أبطال آسيا.

التشكيلة الرسمية لمباراة الهلال ضد الوحدة :

حراسة المرمى : عبد الله الجدعاني. في خط الدفاع : ياسر الشهراني – علي البليهي – جانغ هيون – محمد البريك. خط الوسط : أندريه كاريلو – سالم الدوسري – سلمان الفرج – جوستافو كويلار – سباستيان جوفينكو. خط الهجوم :بافيتيمبي جوميز.

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والوحدة عبر الضغط على الروابط التالية:

مشاهدة مباراة الهلال و الوحدة ( من هنا )

مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر اليوم ( من هنا )

موعد مباراة الهلال والوحدة :

يواجه نادي الهلال فريق الوحدة ضمن منافسات الدوري السعودي يوم 13 ديسمبر 2020 على الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة الهلال ضد الوحدة:

تنقل وقائع مباراة الهلال ضد الوحدة على قناة الرياضية السعودية ، والمعلق: فهد العتيبي.