مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم. يلعب نادي بايرن ميونخ اليوم أحد أقوى مبارياته في الدوري الألماني أمام فريق بوروسيا دورتموند الذي يحتل المركز الـ05 في صبورة ترتيب الدوري، حيث ستكون مواجهة بوروسيا دورتموند بمثابة اختبار قوي لنادي بايرن ميونخ وحجر عترة يأمل المدير الفني هانز فليك تجاوزها بعد النتائج الممتازة التي حققها بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا وتأهله للدور التاني.

مباراة بايرن ميونخ  بث مباشر اليوم

حيث سيحاول نادي بايرن ميونخ بقيادة مدربه هانز فليك تقديم مباراة ممتازة أمام ضيفه العنيد بوروسيا دورتموند. من أجل حسم النقاط الثلاثة لصالحه لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة بعد أن أصبح مستوى بايرن ميونخ متذبدب في المباريات الأخيرة في الدوري بالرغم من عودة العديد من النجوم من الاصابة.

ويرغب بايرن ميونخ في عدم تعرضه لأي خسارة أو تعادل. بعد أن أضاع العديد من النقاط في بداية مشواره في الدوري إد يطمح إلى تحسين بعض المراكز المهمة في الفريق من خلال الصفقات التي يعمل عليها من أجل بناء فريق يستطيع المنافسة على جميع المسابقات.

ملعب مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند :

وسيكون ملعب أليانز أرينا ” معقل نادي بايرن ميونخ شاهدا على شوطي مباراة بوروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ الذي يحتل المركز الأول في صبورة ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة حيث يرغب في مواصلة المنافسة على لقب الدوري و المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

التشكيلة المرتقبة في مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند:

حراسة المرمى :  مانويل نوير في خط الدفاع : ألفونسو ديفيز – دافيد ألابا – جيروم بواتينج – نيكلاس سولي. في خط الوسط : جوشوا كيميتش – ليون جورتيزكا، خط الهجوم : ليوري ساني – توماس مولر – كينجسلي كومان روبيرت ليفاندوفيسكي.

يمكنكم مشاهدة مباراة ببايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم :

عبر الضغط على الروابط التالية

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند ( من هنا )

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم ( من هنا )

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند:

تنقل وقائع مباراة برشلونة ضد بوروسيا دورتموند على قناة بـبين سبوورت HD2 وبـبين سبوورت HD1، والمعلق: حفيظ دراجي.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند :

يواجه نادي بايرن ميونخ الاسباني نضيره بوروسيا دورتموند ضمن منافسات الأسبوع الـ24 من الدوري الألماني، يوم 06 مارس 2021 على الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة