مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بث مباشر اليوم. يلعب نادي باريس سان جيرمان اليوم أحد أقوى مبارياته في الدوري الفرنسي أمام فريق ستراسبورج الذي يحتل المركز الـ 20 في الدوري الاسباني، حيث ستكون مواجهة ستراسبورج بمثابة اختبار قوي لنادي باريس سان جيرمان وحجر عترة يأمل المدير الفني بوكيتينو تجاوزها بعد التعاقد مع النجم الأرجنتيني ميسي وبناء فريق قوي قادر على المنافسة في اعلى المستويات.

حيث سيحاول نادي باريس سان جيرمان بقيادة مدربه الجديد بوكيتينو تقديم مباراة ممتازة أمام ضيفه العنيد ستراسبورج. من أجل حسم النقاط الثلاثة لصالحه لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة بعد أن أصبح مستوى باريس سان جيرمان متذبدب في المباريات الأخيرة في الدوري بالرغم من عودة العديد من النجوم من الاصابة.

ويرغب باريس سان جيرمان في عدم تعرضه لأي خسارة أو تعادل. بعد أن حصل على اغلى النجوم في الفريق حيث سيكون لقب الدوري ودوري الأبطال اهداف النادي في هذا الموسم.

ملعب مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج :

وسيكون ملعب بارك دي برانس ” معقل نادي باريس سان جيرمان شاهدا على شوطي مباراة ستراسبورج ضد باريس سان جيرمان الذي يحتل المركز الـ05 في صبورة ترتيب الدوري الفرنسي حيث يرغب في مواصلة المنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

التشكيلة المرتقبة في مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج :

حراسة المرمى : كيلور نافاس في خط الدفاع : بريسنيل كيمبيمبي – تيلو كيرير – أشرف حكيمي. في خط الوسط : جورجينيو فاينالدوم – دانيلو بيريرا – أندير هيريرا – ديالو، خط الهجوم : كيليان مبابي – ماورو إيكاردي – ليونيل ميسي.

يمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بث مباشر اليوم :

عبر الضغط على الروابط التالية

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج ( من هنا )

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بث مباشر اليوم ( من هنا )

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج:

تنقل وقائع مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج على قناة بـبين سبوورت HD2 وبـبين سبوورت HD1، والمعلق: أحمد الطيب.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج :

يواجه نادي باريس سان جيرمان الاسباني نضيره ستراسبورج ضمن منافسات الأسبوع الـ01 من الدوري الفرنسي، يوم 14 غوشت 2021 على الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة