هل تعلم لماذا رفض زيدان انتقال “نيمار” إلى ريال مدريد؟

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن الأسباب التي جعلت مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان لا يرغب في التعاقد مع المهاجم الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

نيمار داسيلفا

وأفادت تقارير صحفية إسبانية من قبل أن إدارة نادي باريس سان جيرمان قد عرضت خدمات البرازيلي نيمار عل ريال مدريد في مناسبتين غير أن النادي الملكي رفض ذلك بدعوى أن صفقة ضم نيمار إلى صفوف ريال مدريد ليست مسطرة ضمن أولويات النادي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو الاسبانية” فإن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لا يفكر في التعاقد مع لاعبين على مستوى الأجنحة الهجومية بعد انتقال البلجيكي إيدين هازارد والبرازيلي رودريغو جوس إلى صفوف ريال مدريد الاسباني.

ومن الأسباب التي دفعت إدارة ريال مدريد إلى رفض فكرة جلب نيمار إلى قلعت البيرنابيو هي عدم وضع عقبة أمام موهبته الصاعدة فينيسيوس جونيور في المستقبل حيث أنه في حال مجيء نيمار ستكون مهمة فينيسيوس معقدو ولن يحظى بفرص أكثر للمشاركة في المباريات لاسيما بعد المستوى الرائع الذي قدمه خلال الموسم الفائت.

ويحاول نادي ريال مدريد ضخ دماء جديدة في صفوف الفريق لبناء فريق قوي قادر على الصمود والمنافسة على جميع الألقاب ونسيان موسمه الكارثي بخروجه المتتالي من جميع البطولات وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا على يد النادي الهولندي أياكس أمستردام.

مقالات ذات صلة