مباراة البرازيل وكولومبيا بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا بث مباشر اليوم. يلعب منتخب البرازيل اليوم أحد أقوى مبارياته ضد منتخب كولومبيا في دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا التي تقام في البرازيل، حيث ستكون مواجهة كولومبيا بمثابة اختبار قوي لمنتخب البرازيل وحجر عترة يأمل المدير الفني ليوناردو باتشي تجاوزها بعد النتائج الجيدة التي حققها في الدورة السابقة.

مباراة البرازيل بث مباشر اليوم

حيث سيحاول منتخب البرازيل بقيادة مدربه باتشي تقديم مباراة ممتازة أمام المنتخب العنيد كولومبيا. من أجل حسم النقاط الثلاثة لصالحه لمواصلة مشواره في كوبا أمريكا وتحقيق النتائج الجيدة بعد أن أصبح مستوى منتخب البرازيل متذبدب في المباريات الأخيرة في التحضيرات للبطولة بالرغم من تواجد العديد من النجوم التي تلعب مع أكبر الأندية في أوروبا.

ويرغب منتخب البرازيل في عدم تعرضه لأي خسارة أو تعادل. و الدخول في البطولة بمعنويات مرتفعة حيث يرغب في الذهاب بعيدا في البطولة بعيدا اذ يطمح الى بلوغ المربع الذهبي.

ملعب مباراة البرازيل وكولومبيا :

وسيكون ملعب أرينا فونتي نوفا ” المتواجد في مدينة سلفادور – البرازيل شاهدا على شوطي مباراة البرازيل ضد كولومبيا المتواجدين في المجموعة A التي تضم كل من  فنزويلا كولومبيا الإكوادور بيرو  والبرازيل  حيث ستنافس هذه المنتخبات على المقاعد المؤهلة للدور التاني من بطولة كوبا أمريكا والبقاء في البطولة وعدم الخروج المبكر.

التشكيلة المرتقبة في مباراة البرازيل ضد كولومبيا :

حراسة المرمى :  ايدرسون في خط الدفاع :لودي – ماركينيوس – سيلفا – دانيلو. في خط الوسط :  إيفرتون – آلان – لويز، خط الهجوم : ريتشارلسون – فرمينيو – جيسيوس.

يمكنكم مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا بث مباشر اليوم :

عبر الضغط على الروابط التالية

مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا ( من هنا )

مشاهدة مباراة البرازيل ضد كولومبيا بث مباشر اليوم ( من هنا )

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم:

تنقل وقائع مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب كولومبيا على قناة بـبين سبوورت HD2 وبـبين سبوورت HD1، والمعلق: رؤوف بن خليف.

موعد مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب كولومبيا اليوم:

يواجه منتخب البرازيل نضيره منتخب كولومبيا ضمن دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا، يوم 27 يونيو 2021 على الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة