مباراة الزمالك الأهلي بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الزمالك و الأهلي بث مباشر اليوم. يلعب اليوم نادي الزمالك مباراة قوية في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام غريمه فريق الأهلي المصري  حيث ستكون المواجهة بين الزمالك و الاهلي من العيار التقيل ويصعب التنبؤ بالفائز الذي سيحمل لقب دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

مباراة الزمالك
مباراة الزمالك

وسيحاول نادي الزمالك المصري بقيادة مدربه باتشيكو تقديم مباراة ممتازة أمام الفريق الكبير نادي الأهلي و حسم المباراة لصالحه و التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة السادسة في تاريخه.

فيما ينوي فريق الاهلي تقديم كل ما لديه على أرضية الملعب من أجل إلحاق الهزيمة بمنافسه الأزلي نادي الزمالك وإلحاق الضرر به لاسيما بعد المستوى الكبير الذي قدمه الأهلي المصري في كل مباريات البطولة, مما يجعله فريقا يصعب التغلب عليه بحيث ستكون نتيجة المباراة محكومة على جزئيات صغيرة و أي هفوة من دفاع الفريقين ستكلف الكثير.

ويرغب كل من الناديين العريقين الزمالك و الأهلي تقديم كرة قدم جميلة و مباراة من الطراز الرفيع وتمثيل كرة القدم المصرية بالمستوى الذي يليق بها, حيث ستحضى مباراة الزمالك و الأهلي بتغطية إعلامية و جماهيربة كبيرة في العديد من الدول العربية.

ملعب مباراة الزمالك و الأهلي :

وسيكون ملعب ستاد القاهرة الدولي  شاهدا على أشواط مباراة الزمالك أمام الأهلي حيث كل الأنضار متجه إليه في انتضار صافرة البداية وبعده بـ90 دقيقة الإعلان عن حامل لقب دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020.

التشكيلة المرتقبة في مباراة الزمالك و الأهلي :

تشكيلة نادي الزمالك : حراسة المرمى : محمد ابوجبل. خط الدفاع : أحمد عيد ومحمد عبدالغنى ومحمود علاء واسلام جابر. خط الوسط : طارق حامد وفرجانى ساسى ومحمد أوناجم أو شيكابالا وأحمد سيد زيزو.خط الهجوم : وأشرف بن شرقى ومصطفى محمد.

تشكيلة نادي الأهلي : حراسة المرمى : محمد الشناوى. خط الدفاع : محمد هانى ورامى ربيعة وأيمن أشرف وعلى معلول. خط الوسط : عمرو السولية وحمد فتحى ومحمد مجدى وحسين الشحات.خط الهجوم : وجونيور اجاى ومروان محسن.

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك و الأهلي عبر الضغط على الروابط التالية:

مشاهدة مباراة  الزمالك و الأهلي بث مباشر ( من هنا )

مشاهدة مباراة  الزمالك و الأهلي بث مباشر ( من هنا )

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة الزمالك و الأهلي:

قناة بـين سبورت HD7  وبـين سبورت HD1 ، والمعلق: عصام الشوالي.