مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم. يلعب نادي برشلونة اليوم أحد أقوى مبارياته في الدوري الإسباني أمام فريق ديبورتيفو ألافيس الذي يحتل المركز الـ04 في صبورة ترتيب الدوري، حيث ستكون مواجهة ديبورتيفو ألافيس بمثابة اختبار قوي لنادي برشلونة وحجر عترة يأمل المدير الفني الجديد تجاوزها بعد النتائج الممتازة التي حققها برشلونة في دوري أبطال أوروبا وتأهله للدور التاني.

مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر اليوم
مباراة برشلونة

حيث سيحاول نادي برشلونة بقادة مدربه الجديد تقديم مباراة ممتازة أمام ضيفه العنيد ديبورتيفو ألافيس. من أجل حسم النقاط الثلاثة لصالحه لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة بعد أن أصبح مستوى برشلونة متذبدب في المباريات الأخيرة في الدوري بالرغم من عودة العديد من النجوم من الاصابة.

ويرغب برشلونة في عدم تعرضه لأي خسارة أو تعادل. بعد أن أضاع العدبد من النقاط في بداية مشواره في الليغا إد يطمح إلى تحسين بعض المراكز المهمة في الفريق من خلال الصفقات التي يعمل عليها من أجل بناء فريق يستطيع المنافسة على جميع المسابقات.

ملعب مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس :

وسيكون ملعب الكامب نو” معقل نادي برشلونة شاهدا على شوطي مباراة ديبورتيفو ألافيس ضد برشلونة الذي يحتل المركز الـ09 في صبورة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة حيث يرغب في مواصلة المنافسة على لقب الدوري و المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

التشكيلة المرتقبة في مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس :

حراسة المرمى :  تير شتيجن في خط الدفاع : يسرجيو روبيرتو – أومتيتي – جوردي ألبا – اوسكار مينجوزا. في خط الوسط :  ميرالم بيانيتش – فرينكي ديونغ – فيليب كوتينيو، خط الهجوم : ممفيس ديباي – انسو فاتي – عتمان ديمبلي.

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم :

عبر الضغط على الروابط التالية

مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس ( من هنا )

مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم ( من هنا )

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة برشلونة ور:

تنقل وقائع مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس على قناة بـبين سبوورت HD2 وبـبين سبوورت HD1، والمعلق: علي محمد علي.

موعد مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس :

يواجه نادي برشلونة الاسباني نضيره ديبورتيفو ألافيس ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من الدوري الإسباني، يوم 30 من هذا الشهر 2021 على الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة