مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر اليوم. يلعب نادي برشلونة اليوم أحد أقوى مبارياته في الدوري الإسباني أمام فريق بلد الوليد الذي يحتل المركز الـ16 في صبورة ترتيب الدوري، حيث ستكون مواجهة بلد الوليد بمثابة اختبار قوي لنادي برشلونة وحجر عترة يأمل المدير الفني كومان تجاوزها بعد النتائج المخيبة التي لحقت بنادي برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

مباراة برشلونة بث مباشر اليوم
مباراة برشلونة

حيث سيحاول نادي برشلونة بقيادة مدربه الجديد كومان تقديم مباراة ممتازة أمام مضيفه العنيد بلد الوليد. من أجل حسم النقاط الثلاثة لصالحه لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة بعد أن أصبح مستوى برشلونة متذبدب في المباريات الأخيرة في الدوري بالرغم من عودة العديد من النجوم من الاصابة.

ويرغب برشلونة في عدم تعرضه لأي خسارة أو تعادل. بعد أن أضاع العديد من النقاط في بداية مشواره في الليغا إد يطمح إلى تحسين بعض المراكز المهمة في الفريق من خلال الصفقات التي يعمل عليها من أجل بناء فريق يستطيع المنافسة على جميع المسابقات.

ملعب مباراة برشلونة وبلد الوليد :

وسيكون ملعب الكامب نو ” معقل النادي الكتالوني برشلونة شاهدا على شوطي مباراة بلد الوليد ضد برشلونة الذي يحتل المركز الثالت في صبورة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة حيث يرغب في مواصلة المنافسة على لقب الدوري و المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

التشكيلة المرتقبة في مباراة برشلونة ضد بلد الوليد :

حراسة المرمى :  تير شتيجن في خط الدفاع : يسرجيو روبيرتو – أومتيتي – جوردي ألبا – اوسكار مينجوزا. في خط الوسط :  ميرالم بيانيتش – فرينكي ديونغ – فيليب كوتينيو، خط الهجوم : ليونيل ميسي – انطوان جريزمان – عتمان ديمبلي.

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر اليوم :

عبر الضغط على الروابط التالية

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد ( من هنا )

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر اليوم ( من هنا )

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة برشلونة وبلد الوليد:

تنقل وقائع مباراة برشلونة ضد بلد الوليد على قناة بـبين سبوورت HD2 وبـبين سبوورت HD1، والمعلق: أحمد الطيب.

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد :

يواجه نادي برشلونة الاسباني نضيره بلد الوليد ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني، يوم 05 أبريل 2021 على الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة