مباراة برشلونة و خيتافي بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر اليوم. يلعب نادي برشلونة اليوم أحد أقوى مبارياته في الدوري الإسباني أمام فريق خيتافي الذي يحتل المركز الـ18 في صبورة ترتيب الدوري، حيث ستكون مواجهة خيتافي بمثابة اختبار قوي لنادي برشلونة وحجر عترة يأمل المدير الفني كومان تجاوزها بعد النتائج المخيبة التي لحقت بنادي برشلونة  وخسارة نجمه الأول ليونيل ميسي.

مباراة برشلونة بث مباشر اليوم
مباراة برشلونة

حيث سيحاول نادي برشلونة بقادة مدربه الجديد كومان تقديم مباراة ممتازة أمام ضيفه العنيد خيتافي. من أجل حسم النقاط الثلاثة لصالحه لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة بعد أن أصبح مستوى برشلونة متذبدب في المباريات الأخيرة في بالرغم من عودة العديد من النجوم من الاصابة حيث يرغب ببناء فريق ما بعد حقبة ميسي.

ويرغب برشلونة في عدم تعرضه لأي خسارة أو تعادل. بعد أن أضاع العدبد من النقاط في الموسم السابق حيث كلفته خسارة سباق الليجا لصالح  أتلتيكو مدريد إد يطمح إلى تحسين بعض المراكز المهمة في الفريق من خلال الصفقات التي يعمل عليها من أجل بناء فريق يستطيع المنافسة على جميع المسابقات.

ملعب مباراة برشلونة وخيتافي :

وسيكون ملعب الكامب نو” معقل نادي خيتافي شاهدا على شوطي مباراة خيتافي ضد برشلونة الذي يحتل المركز الـ08 في صبورة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقطة حيث يرغب في مواصلة المنافسة على لقب الدوري و المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

التشكيلة المرتقبة في مباراة برشلونة ضد خيتافي :

حراسة المرمى :  تير شتيجن في خط الدفاع : يسرجيو روبيرتو – أومتيتي – جوردي ألبا – اوسكار مينجوزا. في خط الوسط :  سيرجي روبيرتو – فرينكي ديونغ – فيليب كوتينيو، خط الهجوم : ممفيس ديباي – لوك دي يونج – عتمان ديمبلي.

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر اليوم :

عبر الضغط على الروابط التالية

مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي ( من هنا )

مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر اليوم ( من هنا )

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة برشلونة وخيتافي:

تنقل وقائع مباراة برشلونة ضد خيتافي على قناة بـبين سبوورت HD2 وبـبين سبوورت HD1، والمعلق: أحمد الطيب.

موعد مباراة برشلونة ضد خيتافي :

يواجه نادي برشلونة الاسباني نضيره خيتافي ضمن منافسات الأسبوع الـ03 من الدوري الإسباني، يوم 29 غشت 2021 على الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة