مباراة ريال مدريد و قاديش بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وقاديش بث مباشر اليوم. يلعب نادي ريال مدريد اليوم أحد أقوى مبارياته في الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإسباني أمام فريق قاديش، حيث ستكون مباراة قاديش اختبار قوي لفريق ريال مدريد الذي يحتل المركز التاني في صبورة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة على بعد 1 نقطة عن ملاحقه برشلونة.

مباراة ريال مدريد بث مباشر اليوم
مباراة ريال مدريد

وسيحاول نادي ريال مدريد بقيادة مدربه زين الدين زيدان الفوز أمام مضيفه العنيد نادي قاديش وتقديم مباراة ممتازة من أجل الحصول على النقاط الثلاتة والتقدم نحو قمة الترتيب الدوري الإسباني.

ويرغب ريال مدريد في عدم تعرضه لأي خسارة أو تعادل في مباراته ضد قاديش لتحسين مستوى الفريق في مشواره في الليغا و تحسين آدائه الهجومي حيث أصبح النادي الملكي ريال مدريد يواجه نقصا واضحا من حيث النجاعة الهجومية.

ملعب مباراة ريال مدريد وقاديش :

وسيكون ملعب  رامون دي كارانزا” معقل نادي قاديش شاهدا على أشواط مباراة ريال مدريد أمام قاديش  الذي يحتل المركز الـ13 في صبورة ترتيب الدوري الإسباني حيث يرغب في مواصلة المنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

التشكيلة المرتقبة في مباراة ريال مدريد وقاديش :

حراسة المرمى : كورتوا. خط الدفاع : أدريان – ميندي- راموس – فاران. في خط الوسط : مودريتش – كروس –  كاسيميرو. خط الهجوم : بنزيما – لوكا يوفيتش – فينيسيوس جونيور.

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وقاديش :

عبر الضغط على الروابط التالية

مشاهدة مباراة ريال مدريد وقاديش ( من هنا )

مشاهدة مباراة ريال مدريد وقاديش بث مباشر اليوم ( من هنا )

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة ريال مدريد ضد قاديش :

تنقل وقائع مباراة  ريال مدريد ضد قاديش على قناة قناة بـييين سبببورت HD3  HD1 وبـييين سببورت 4K. والمعلق: حفيظ دراجي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد قاديش:

يواجه نادي  ريال مدريد فريق قاديش ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني يوم 21 أبريل 2021 على الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة