مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر اليوم. يلعب نادي ليفربول الذي يحتل المركز الـ02 في ترتيب الدوري الانجليزي مباراة معقدة أمام ضيفه ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ07 من الدوري الإنجليزي، حيث ستكون مواجهة ليفربول أمام ليستر سيتي  بمثابة اختبار قوي لنادي ليفربول وحجر عترة يرغب المدير الفني يورغن كلوب تجاوزها.

مباراة ليفربول بث مباشر

وسيحاول نادي ليفربول بقيادة مديره الفني كلوب تقديم مباراة ممتازة أمام ضيفه نادي ليستر سيتي  من أجل حسم النقاط الثلاثة لصالحة ليواصل مشواره في الدوري الإنجليزي بعد أن تراجع مستوى النادي ومعه تراجع الريدز الموسم السابق وخسارة السباق نحو حمل اللقب.

وبالرغم من النقص الجماهري يرغب نادي الريدز ليفربول تقدبم مباراة كبيرة بقيادة مدربه يورجن كلوب بمشاركة نجومه محمد صلاح ماني فيرمينو والبقية، حيث ستكون مباراة شيقة وممتعة لجماهير ليفربول، ويحاول نادي ليفربول عدم الوقوع في فخ التعادل أو الخسارة حيث يأمل مصالحة الجماهير في بداية موسم الدوري الإنجليزي.

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي  بث مباشر اليوم

عبر الضغط على الروابط التالية:

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي  ( من هنا )

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي  بث مباشر اليوم ( من هنا )

ملعب مباراة ليفربول ليستر سيتي :

وسيكئون ملعب “آنفيلد” معقل نادي ليفربول شاهدا على أشواط مباراة ليفربول أمام نادي مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الـ06 في ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يرغب في مواصلة المنافسة  وحجز مقعد من بين المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

التشكيلة المرتقبة في مباراة ليفربول وليستر سيتي :

حراسة المرمى : أليسون بيكر، في خط الدفاع : الكسندر ارنولد – جوميز- فيرجيل فان ديك- روبرتسون. خط الوسط : جوردان هندرسون – كيتا – جيورجينهو فاينالدوم، خط الهجوم : محمد صلاح- ساديو ماني – فيرمينو.

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم

عبر الضغط على الروابط التالية:

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ( من هنا )

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم ( من هنا )

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة ليفربول ومانشستر سيتي :

تنقل وقائع مباراة الريدز ليفربول ضد ومانشستر سيتي على قناة بـيين سببورت 1HD و2HD وبـيين سببورت 4K، والمعلق: حفيظ دراجي.

موعد مباراة ليفربول ضد ومانشستر سيتي :

يواجه نادي الريدز ليفربول الإنجليزي فريق ومانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ05 من الدوري الإنجليزي الممتاز. يوم 02 من هذا الشهر 2021 على الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة