مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون يونايتد بث مباشر اليوم. يلعب نادي ليفربول الذي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الانجليزي مباراة معقدة أمام ضيفه إيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي، حيث ستكون مواجهة ليفربول أمام إيفرتون بمثابة اختبار قوي لنادي ليفربول وحجر عترة يرغب المدير الفني يورغن كلوب تجاوزها.

مباراة ليفربول بث مباشر

وسيحاول نادي ليفربول بقيادة مديره الفني كلوب تقديم مباراة ممتازة أمام ضيفه نادي إيفرتون من أجل حسم النقاط الثلاثة لصالحة لمواصلة مشواره بأريحية في الدوري الإنجليزي بعد أن تراجع مستوى النادي ومعه تراجع الريدز للمركز السادس بعد ان كان هو المتصدر.

وبالرغم من الغياب الجماهري يرغب نادي الريدز ليفربول تقدبم مباراة كبيرة بقيادة مدربه يورجن كلوب بمشاركة نجومه محمد صلاح ماني فيرمينو والبقية، حيث ستكون مباراة شيقة وممتعة لجماهير ليفربول، ويحاول نادي ليفربول عدم الوقوع في فخ التعادل أو الخسارة حيث يأمل إلى تكرار سيناريو موسم السابق و التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

ملعب مباراة ليفربول وإيفرتون:

وسيكئون ملعب ” آنفيلد ” معقل نادي الريدز ليفربول شاهدا على أشواط مباراة ليفربول أمام نادي إيفرتون الذي يحتل المركز ال18 في ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يرغب في مواصلة المنافسة على اللقب و حجز مقعده من بين المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

التشكيلة المرتقبة في مباراة ليفربول وإيفرتون :

حراسة المرمى : أليسون بيكر، في خط الدفاع : الكسندر ارنولد – جوميز- فيرجيل فان ديك- روبرتسون. خط الوسط : جوردان هندرسون – كيتا – جيورجينهو فاينالدوم، خط الهجوم : محمد صلاح- ساديو ماني – فيرمينو.

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر اليوم

عبر الضغط على الروابط التالية:

مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون ( من هنا )

مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر اليوم ( من هنا )

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة ليفربول وإيفرتون :

تنقل وقائع مباراة ليفربول ضد إيفرتون على قناة بـيين سببورت 1HD و2HD وبـيين سببورت 4K، والمعلق: حفيظ دراجي.

موعد مباراة ليفربول ضد وإيفرتون :

يواجه نادي ليفربول الإنجليزي فريق إيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز. يوم 07 مارس 2021 على الساعة 23:15 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة