مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم. يلعب نادي ليفربول الذي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الانجليزي مباراة معقدة أمام مضيفه توتنهام ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي، حيث ستكون مواجهة ليفربول أمام توتنهام بمثابة اختبار قوي لنادي ليفربول وحجر عترة يرغب المدير الفني يورغن كلوب تجاوزها.

مباراة ليفربول بث مباشر

وسيحاول نادي ليفربول بقيادة مديره الفني كلوب تقديم مباراة ممتازة أمام مضيفه نادي توتنهام من أجل حسم النقاط الثلاثة لصالحة لمواصلة مشواره بأريحية في الدوري الإنجليزي بعد أن تراجع مستوى النادي ومعه تراجع الريدز للمركز الخامس بعد ان كان هو المتصدر.

وبالرغم من الغياب الجماهري يرغب نادي الريدز ليفربول تقدبم مباراة كبيرة بقيادة مدربه يورجن كلوب بمشاركة نجومه ماني فيرمينو والبقية، حيث ستكون مباراة شيقة وممتعة لجماهير ليفربول، ويحاول نادي ليفربول عدم الوقوع في فخ التعادل أو الخسارة حيث يأمل إلى تكرار سيناريو موسم السابق و التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

ملعب مباراة ليفربول وتوتنهام:

وسيكون ملعب ” آنفيلد ” معقل نادي الريدز ليفربول شاهدا على أشواط مباراة ليفربول أمام نادي توتنهام الذي يحتل المركز الـ06  في صبورة ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يرغب في مواصلة المنافسة على اللقب و حجز مقعده من بين المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

التشكيلة المرتقبة في مباراة ليفربول وتوتنهام :

حراسة المرمى : أليسون بيكر، في خط الدفاع : الكسندر ارنولد – جوميز- فيرجيل فان ديك- روبرتسون. خط الوسط : جوردان هندرسون – كيتا – جيورجينهو فاينالدوم، خط الهجوم : محمد صلاح- ساديو ماني – فيرمينو.

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم

عبر الضغط على الروابط التالية:

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام ( من هنا )

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم ( من هنا )

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة ليفربول وتوتنهام :

تنقل وقائع مباراة ليفربول ضد توتنهام  على قناة بـيين سببورت 1HD و2HD وبـيين سببورت 4K، والمعلق: عصام الشوالي.

موعد مباراة ليفربول ضد وتوتنهام :

يواجه نادي ليفربول الإنجليزي فريق توتنهام ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز. يوم 28 يناير 2021 على الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة