مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي بث مباشر اليوم. يلعب نادي ليفربول ضد مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي ,حيث ستكون مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الـ02 بمثابة اختبار قوي لنادي ليفربول الذي يحتل المركز الـ10 في ترتيب الدوري الانجليزي خلف متصدر الترتيب مانشستر سيتي.

مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر
مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر اليوم

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي بث مباشر اليوم 09/10/2022

عبر الروابط التالية:

مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي ( من هنا )

مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي بث مباشر اليوم ( من هنا )

التشكيلة المرتقبة في مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي :

حراسة المرمى : أليسون بيكر خط الدفاع : ألكسندر أرنولد، فان دايك، ماتيب، أندي روبيرتسون خط الوسط : فابينيو، هندرسون، جونز، أوكسلايد تشامبرلين خط الهجوم : ديوجو جوتا، روبيرتو فيرمينيو

ملعب مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي :

وسيكون ملعب “إستاد الإمارات” معقل نادي مانشستر سيتي شاهدا على أشواط مباراة ليفربول أمام نادي ارسنال الذي يحتل المركز الـ02 في ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يرغب في مواصلة المنافسة  وحجز مقعد من بين المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وسيحاول نادي ليفربول بقيادة مديره الفني كلوب تقديم مباراة ممتازة أمام ضيفه نادي مانشستر سيتي من أجل حسم النقاط الثلاثة لصالحة ليواصل مشواره في الدوري الإنجليزي بعد أن تراجع مستوى النادي ومعه تراجع الريدز الموسم السابق وخسارة السباق نحو حمل اللقب.

وبالرغم من النقص الجماهري يرغب نادي الريدز ليفربول تقدبم مباراة كبيرة بقيادة مدربه يورجن كلوب بمشاركة نجومه محمد صلاح ماني فيرمينو والبقية، حيث ستكون مباراة شيقة وممتعة لجماهير ليفربول، ويحاول نادي ليفربول عدم الوقوع في فخ التعادل أو الخسارة حيث يأمل مصالحة الجماهير في بداية موسم الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي :

تنقل وقائع مباراة الريدز ليفربول ضد مانشستر سيتي على قناة بـيين سببورت 1HD و2HD وبـيين سببورت 4K، والمعلق: حفيظ دراجي.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي :

يواجه نادي الريدز ليفربول الإنجليزي فريق مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ09 من الدوري الإنجليزي الممتاز. يوم09 من هذا الشهر 2022 على الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة