مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم. يواجه اليوم نادي مانشستر سيتي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة نارية ستجمع بينهما اليوم ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث ستكون مواجهة سان جيرمان بمثابة اختبار قوي لنادي مانشستر سيتي وحجر عترة يأمل المدير الفني جوارديولا تجاوزها بعد النتائج الممتازة التي حققها مانشستر سيتي في الدوري.

مباراة مانشستر-سيتي-وآرسنال

يوج للناديين دافع كبير من أجل الفوز في المباراة فنادي جوارديولا مانشستر سيتي يرغب في بلوغ النهائي والتتويج بدوري أبطال أوروبا أما باريس سان جيرمان الذي يحلم ببلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا من جهته يرغب في الفوز و التقدم نحو النهائي بعدما أصبح يفقد التقة في الدوري .

ملعب مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

وسيكون ملعب الاتحاد ” معقل النادي الانجليزي مانشستر سيتي شاهدا على شوطي مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان  الذي يحتل المركز ال02 في صبورة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 75 نقطة حيث يرغب في مواصلة المنافسة على لقب الدوري و المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ولما لا الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا.

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان  بث مباشر اليوم :

عبر الضغط على الروابط التالية

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ( من هنا )

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم ( من هنا )

التشكيلة المرتقبة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

حراسة المرمى : إيدرسون خط الدفاع : والكر، ستونز، دياس، كانسيلو خط الوسط : رودري، إلكاي جوندوجان، بيرناردو سيلفادوري خط الهجوم : رياض محرز، كيفن دي بروين، فودين

القنوات الناقلة والمعلق على مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان:

تنقل وقائع مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان على قناة بـبين سبوورت HD2 وبـبين سبوورت HD1، والمعلق: أحفيظ دراجي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان :

يواجه نادي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان   ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 04 ماي 2021 على الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.