مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد يونايتد بث مباشر اليوم. يلعب نادي مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الـ02 في ترتيب الدوري الانجليزي مباراة معقدة أمام ضيفه مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ08 من الدوري الإنجليزي، حيث ستكون مواجهة مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد اختبار قوي لنادي مانشستر سيتي وحجر عترة يرغب المدير الفني غوارديولا تجاوزها.

مباراة مانشستر بث مباشر اليوم
مباراة مانشستر بث مباشر اليوم

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم

عبر الروابط التالية:

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد ( من هنا )

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم ( من هنا )

التشكيلة المرتقبة في مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد :

حراسة المرمى : إيدرسون، في خط الدفاع : جواو كانسيلو – روبن دياش – مانويل أكانجي – كايل ووكر. خط الوسط: كيفين دي بروين – رودري – بيرناردو سيلفا. مركز الهجوم: جاك جريليش – إرلينج هالاند – فيل فودين.

ملعب مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد:

وسيكئون ملعب “إستاد الاتحاد” معقل نادي الريدز مانشستر سيتي شاهدا على أشواط مباراة مانشستر سيتي أمام نادي مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الـ07 في ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يرغب في مواصلة المنافسة على اللقب و حجز مقعده من بين المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

وسيحاول نادي مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني غوارديولا تقديم مباراة ممتازة أمام ضيفه نادي مانشستر يونايتد من أجل حسم النقاط الثلاثة لصالحة لمواصلة مشواره بأريحية في الدوري الإنجليزي بعد أن تراجع مستوى النادي ومعه تراجع الريدز للمركز السادس بعد ان كان هو المتصدر.

وبالرغم من الغياب الجماهري يرغب نادي الريدز مانشستر سيتي تقدبم مباراة كبيرة بقيادة مدربه يورجن كلوب بمشاركة نجومه محمد صلاح ماني فيرمينو والبقية، حيث ستكون مباراة شيقة وممتعة لجماهير مانشستر سيتي، ويحاول نادي مانشستر سيتي عدم الوقوع في فخ التعادل أو الخسارة حيث يأمل إلى تكرار سيناريو موسم السابق و التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم

عبر الروابط التالية:

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد ( من هنا )

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم ( من هنا )

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد :

تنقل وقائع مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد على قناة بـيين سببورت 1HD و2HD وبـيين سببورت 4K، والمعلق: حفيظ دراجي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد :

يواجه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فريق مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز. يوم 07 مارس 2021 على الساعة 23:15 بتوقيت مكة المكرمة.